كس مراتي والتايلاندي بتاع المساج

كما قلت في قصة أخري عملت في مدينة الرياض لفترة من الزمن حيث كنت أمارس كرة المضرب الأرضي التنس ومن خلال عملي تعرفت على أحد الأشخاص المهمين الذي دعاني إلى ممارسة التنس معه في هذا الصرح الرياضي الكبير الذي يقع في حي الملز بالقرب من الاستاد الرياض وكنا بعد ممارسة الرياضة نترك أجسامنا لأيدي فنيي المساج التايلانديين.
في يوم من الأيام وأثناء قيام زوجتي بأعمال المنزل قامت بعمل حركة أدت إلى إصابتها بتمزق شديد في عضلات الظهر حسب تشخيص الطبيب الذي أعطاها علاج وطلب منها القيام بعمل عدة جلسات للمساج.

أقترحت على زوجتي أن نستخدم "تشانج" فني المساج للقيام بهذه المهمة نظرا للخبرة العالية التي يشتهر بها التايلانديين في هذا المجال وخاصة أن العاملين في هذا النادي من النخبة وفهمتها أن هذه هي مهنة مثل مهنة طبيب النساء الذي يقوم بالكشف على المريض او المريضة فهو لا يهتم بجسم من يقوم بعمل مساج له فلأجسام كلها واحدة. بعد تفكير وافقت زوجتي على القيام بتجربته لكي تري ما ستكون عليه نتيجة الجلسة الأولي شريطة أن أحضر الجلسة وأن تغطي جسمها ولا يكشف عن كسها أو صدرها فوافقت.

احضرت التايلندي إلى منزلي القائم بالقرب من المستشفي العسكري وكنت قد جهزت طاولة غرفة الطعام بمرتبة اسفنجية لاستخدامها كطاولة مساج. دخلت زوجتي وهي تلف جسمها بطبقات من المناشف بحيث كانت الأجزاء المستورة منه أكثر من العارية فقام التايلندي بعمل مساج فقط للأجزاء العارية مع التركيز على الظهر ولم يقترب من أي جزء غير عاري.؟؟؟

أثناء توصيله إلى محل إقامته سألته لماذا لم يرفع المناشف ويكشف جسم زوجتي فقال أنها من تعاليم المهنة ألا يقوم بعمل مساج إلا لما يظهر أمام عينيه أما الأجزاء المستورة فهي ممنوعة اللمس. فطلبت منه أن يقوم أثناء جلسة المساج التالية بزحزحة المناشف رويدا رويدا لنري ردة فعل زوجتي حيال ذلك على أن نزيد من مساحات التعري مع مرور الجلسات فوافق على هذه الفكرة.

عندما عدت إلى المنزل سألت زوجتى إذا كان المساج قد حسن من ظهرها وعجبها أم لا فلم تعطي ردا صريحا.

نفذ "تشانج" ما اتفقنا عليه ومع مرور الجلسات اكتسب ثقة زوجتي فكانت المساحات العارية تزداد مع مرور الوقت.
ومع الجلسة الخامسة وبمجرد دخولنا المنزل نديت على زوجتى فوجدتها نائمة على الطاولة مستعدة لأخذ جلسة المساج وقد غطت ثدييها وحوضها بمنشفتين أصغر من ذي قبل تغطيان ثدييها وكسها فنظرت إلى تشانج وابتسمت فلعل زوجتي راضية واقتنعت بكلامي؟

بدأ تشانج جلسة المساج من الاكتاف ثم وصل الي بداية الفوطة العلوية حتى منبت الثديين وتوقف عند هذا الحد فشجعته وشاورت له بان يدفع المنشفة اثناء عمل المساج حتى اظهر ثدييها بالكامل امام اعيننا ولم تمانع زوجتي في الكشف عنهما تشجع تشانج ووضع قليل من الزيت على يديه ومررهما على الثديين دون اي اعتراض منها اعاد تشانج المنشفة واستمر في التوجه إلى كس زوجتي وفعل نفس الشيء حتى عري كسها أمام اعيننا وعندما اقتربت يداه من كسها باعدت فخذيها قليلا معبرة عن رضاها لكي يلمس كسها فلمسه ثم أعاد الفوطة الي مكانها واكمل المساج.

حان موعد الدورة الشهرية لزوجتي فتوقفنا عن المساج حتى انتهاء الدورة وبمجرد ان انتهت طلبت مني ان اتصل بشانج لكي يأتي ليعمل لها جلسة.

بمجرد دخولنا الي غرفة الطعام وجدنا انا وتشانج تغير كبير في تصرف زوجتي فقد وضعت شراشف صغيرة تستر ثدييها وكسها وكنت اعرف انها كعادتها نتفت كسها تماما؟؟؟؟؟

كالعادة بدأ تشانج المساج فوضع الزيت الدافئ على أكتاف زوجتي البيضاء وعمل عليها لفترة من الوقت ثم انتقل إلى ذراعها الأيمن حتى وصل إلى الأصابع ومن ثم كرر نفس الشيء للذراع الأيسر. عاد مرة ثانية ووقف خلف رأسها ليبدأ مساج منطقة أعلي الصدر ووضع كمية من الزيت على يديه وبدأ في مساج هذه المنطقة التي تبدأ من أكتافها وتعلو ثدييها بدأ في العمل على جانبي ثدييها ثم عاد فدفع بيده المنشفة ثم حولهما نظرت إلى وجه تشانج وهو ينظر إلى هذه الرقعة الوردية التي تميل إلى اللون البني وهو يكتشف كل ملليمر من ثدييها حتى وصل إلى حلمتها اليمني الكبيرة وتفاجئنا نحن الأثنين عندما شاهدنا حلمة زوجتي واقفة ومنتصبة دارت يدي تشانج حول ثديي زوجتى في حركة دائرية ومرة ثانية لمس حلمتها بلطف وكرر نفس الشيء بالنسبة للثدي الأيسر فرأيناها وهي تأخذ نفس عميق. تشجع "تشانج" فأعاد الكرة مرة أخري ثم أخذ الحلمتين بين اصابعة وبدأ في فركهما بلطف. ازداد تنفس زوجتي دليل على انسجامها مما يحدث لها وتوقف تشانج عند هذا الحد. شعرت بهياج غير طبيعي فقام زبري على الفور وأنتصب ونظرت إلى تشانج فرأيت زبره الصغير قد انتصب أيضا (يظهر أنه لم يقوم بعمل مساج لأي أمرأة منذ قدومه إلى المملكة!!!). ترك تشانج ثديي زوجتي عاريان فترة بسيطة وهو ينظر اليهما ثم أعاد تغطيهما.
ترك تشانج مكانه ووقف بالقرب من جانبها الأيمن ووضع كمية من الزيت على يديه وبحركة دائرية بدأ في عمل مساج للمنطقة التي تقع أسفل ثدييها وللبطن وهو يسحب يديه إلى أسفل وكان من فترة إلى أخري يدفع يديه إلى أعلي لتلامسا ثدييها ثم يعود فيدفعهما إلى أسفل. حرك يديه إلى جانبيها وبدأ بسحب بطنها إلى الداخل في أتجاه صرتها، كانت زوجتى تحافظ على جمال جسمها البديع الأبيض، استمر في تدليك هذه المنطقة ثم بدأ في أنزال يديه في اتجاه كسها ليلامس هذه البطن التي لا تشوبها أي شحوم بل كانت عبارة عن سهل من اللحم الأبيض الناعم وبعض الشحم البسط حول صرتها وحول زنبورها إلى أن قابلت يداية الفوطة السفلية التي تغطي كس زوجتي!!! في كل مرة كان يسحب يديه في اتجاه كس زوجتي.
نظرنا إلى وجه زوجتي كانت تغمض عينيها ورأينا وجهها وقد ارتسم عليه ما يدل على تمتعها بما يحدث لجسمها.
استمر تشانج في دفع يديه إلى أسفل حتى وصل إلى منطقة مبايض زوجتي فتوقف عند هذه المنطقة وأخذ عدة نقط من زجاجة لم يستخدمها من قبل ونزع الفوطة التي تغطي ثدييها ووضع عدة قطرات على حلمتيها وفركهما لفترة ثم أضاف بعض النقط على منطقة المبايض وبدأ في تحريك يداه في حركه الدائرية والضغط بيديه على جسمها.
بدأ تشانج في دفع يديه إلى أسفل تجاه هذا التل المنتفخ المتورم الذي تعلوه تلك الكتلة الشحمية التي تحدد بداية طريق الوصول إلى كس زوجتي المنتوف. وبدأ تشانج في دفع أصابعه بخفة تحت المنشفة وبدفع المنشفة في اتجاه كس زوجتي حتي عري كسها ووضع كفيه على جانبي هذا التل البديع وبدأ في تقريب أصابع يديه من بعضهما في حركة متعاكسة وهي تعصر تلك الكتلة الشحمية بحيث تضغط على زنبور زوجتي القاطن بين شفتي كسها.
نظرنا إلى يدي زوجتي فرأيناها تضم أصابعها وتمسك بالملاءة التى تنام عليها دليل أنها بدأت في الهياج والشعور بلذة جنسية وفي نفس الوقت رفعت بطنها قليلا لأعلي في محاولة لملاقاة أصابعه الناعمة.
لم يصدق تشانج ما يراه أمام عينية فأمامه كس كبيني منتوف ابيض اللون وارم له زنبور يبرز من بين شفتيه لونه أحمر قاني من الدم المندفع داخله. نظر تشانج إلي فأشرت له بعيني إن يستمر في عمله فما كان منه إلا وأن ضغط بيديه على فخذي زوجتي من الداخل فما كانت منها إلا وأن فتحت له فخذيها حتى تسمح له بالوصول إلى كسها بالكامل.
أمسك تشانج مرة أخري بالزجاجة السحرية ووضع نقطتان منها على زنبورها وقام بأخذه بين أصبعيه وبدأ بفركه بينهما. وما هي إلا ثواني وبدأت زوجتي تصرخ بأعلى صوتها من الشهوة. وضمت فخذيها بقوة علي يده التي كانت تدغدها في حركة ترددية في كسها إلى أن انهمرت كميات وفيرة من مائها وفجأة رفعت قدميها لأعلي وهى تفتح فخذيها لأقصي درجة وممسكة لمنطقة الموجودة خلف ركبتيها تاركة المجال لشانج لكي يفعل فيها ما يريد من قوة شهوتها وفجأة صرخت صرخة مدوية وغابت عن الوعي وأنزلت قدميها بقوة على الطاولة.
أمسك شانج يديها وبدأ في تدليكها وما هي إلا دقيقة وفاقت من غيبوبتها. قام شانج بتغطية جسم زوجتي ولكنها نزعت المناشف عنها وفضلة أن تترك جسمها عاري أمام عيني تشانج. استمر في عمل المساج لقدميها ثم طلب منها أن تنام على وجهها وتعطيه ظهرها.
بدأ تشانج في وضع الزيت على أعلي منطقة الظهر حتى وصل إلى أردافها المكورتين وبدأ في وضع الزين عليهما ودعكهما ثم وضع شريط من الزيت بين فلقتيها وما هي ثواني إلا ووجدنا زوجتي تفتح فخذيها أمام يدي تشانج الذي بدأت أصابعه تتابع خيط الزيت الذي يندفع في هذا الوادي إلى أن وصلت أصابعه إلى فتحة شرجها بدأ في تحريك أصابعه في حركة دائرية حول فتحة شرجها ثم بدأ بوضع أصبعه الأوسط في شرجها فشهقت شهقة قوية وبدأ بعدها في تحريك يده في حركة ترددية اي دخول وخروج فما كان من زوجتي إلا وأن رفعت جسمها لأعلي واتخذت وضع السجود وهى تفتح نفسها كليا وهي تعرض أغلي ما لديها أمام عيني تشانج ويديه وبدأ في إدخال إصبعه الثاني ثم الثالث ومد يده الأخرى لكي يدخلها في كسها واستمر في نياكتها بهذه الطريقة حتى انهمرت مياها كشلال غافر.
بطبيعة الحال بعد هذه الجلسة كانت زوجتي تترقب جلسات المساج وكانت ترقد من الأساس عارية تماما. استمرت زيارات تشانج لي ولزوجتي حتى انتهت إقامته وسافر إلى بلده ولكن لم يحاول في يوم من الأيام أن ينيك زوجتى.
Đăng bởi ghandar699
3 năm trước đây
Bình luận
Vui lòng hoặc để đăng bình luận